هل تعلم لماذا أمرنا الرسول بقتل الغراب ! مفاجأة مدهشة سبحان الله

هل تعلم لماذا أمرنا الرسول بقتل الغراب ! مفاجأة مدهشة سبحان الله



الغراب هذا الطائر ، يعتبر أحد الفواسق التي يجب قتلها فى الحل والحرم ، مما حثنا عليه رسول الله صل الله عليه وسلم ، منذ أربعة عشرة قرنآ من الزمان ، والذي لا ينطق عن الهوي أن هو إلا وحي يوحي ، يعتبر إعجازآ عمليآ حيث أكتشف العلم الحديث الأضرار الكثيرة التي يسببها هذا الطائر والأمراض الخطيرة التي ينقلها ، وصدق رسول الله صل الله وعليه وسلم .

ومن هذه الأمراض التي تصيب الأنسان بالأمراض الفيروسية والبكتيرية والطفيلية ، تتنقل هذه الفيروسات من طيور الغربان إلي الخيول والأنسان عن طريق البعوض ، وبعض الدراسات تقول أن الفيروس ينتقل عن طريق رذاذ الفم أو تناثر البراز الحيوانات التي فى الطرق ، لذلك نرجو الحظر أثناء السير .


  • الحكمة من الامر بقتل الغراب
####SIKI####

وإليكم مقطع فيديو لمعرفة حكم قتل الغراب للشيخ محمد حسان غفر الله له ، لمعرفة الأعجاز النبوي والعلمي فى أمر رسول الله ، شاهد مقطع الفيديو المدرج أدناه ، ولا تنسي عمل شير للمقالة عبر صفحتنا على الفيسبوك ، ليعم الخير وليعلم الجميع .




  • الغراب في القرآن الكريم 

وقوله تعالى: (فَبَعَثَ اللَّهُ غُرَابًا يَبْحَثُ فِى الأَرْضِ لِيُرِيَهُ كَيْفَ يُوَارِي سَوْءَةَ أَخِيهِ قَالَ يَا وَيْلَتَى أَعَجَزْتُ أَنْ أَكُونَ مِثْلَ هَذَا الغُرَابِ فَأُوَارِيَ سَوْءَةَ أَخِي فَأَصْبَحَ مِنَ النَّادِمِينَ) (المائدة: 31).


  • الغراب في الحديث الشريف 
####SIKI####
روى الإمام البخاري بسنده عن عائشة ـ رضي الله عنها ـ عن النبي ـ صلى الله عليه وسلم ـ قال: (خمس فواسق يُقْتَلن في الحرم: الفأرة والعقرب والحديّا والغرابُ والكلبُ العقور).


  • أنواع الغربان ، هناك عدة أشكال من الغربان 

####SIKI####

الأبقع، وهو الذي في بطنه وظهره بياض .

والأدرع وهو الأسود، والأعصم وهو الأبيض .



كن إيجابياً .. وانشرها بين أصدقائك لتعم الفائدة على الجميع
هذا ليس كل شيء تصفح باقي الصفحات وتعرف على باقي التفاصيل…

المشاركات الشائعة

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *